أخر الاخبار

تحميل تطبيق ‏ ‏Toon ‎Appتحويل ‏صورك ‏إلى ‏كرتون ‏تون ‏أب

تحميل تطبيق ‏بالذكاء الإصطناعي ‏Toon ‎Appتحويل ‏صورك ‏إلى ‏كرتون ‏تون ‏أب


مرحبا بكم متابعي مدونة كبير المبرمجين أتمنى أن تكونو في أفضل حال  اتينا لكم اليوم بتطبيق يبحث عنة الكثير من الناس التطبيق الذي يبحث عنة الجميع ويعتبر تطبيق اكثر من رائع 
وهو تطبيق تون أب (Toon App)وعمل هذا التطبيق هو تحويل صورتك الطبيعية إلى صورة كارتونية بشكل إحترافي  أتمنى أن ينال إعجابكم  ماعليك سوى تحميل التطبيق والأستمتاع في تحويل الصور إلى كارتون وبدون أي مقابل التطبيق مجاني بشكل كاامل .

صورة التطبيق تصميم صور بالذكاء الإصطناعي
صورة تطبيق Toon App

حول التطبيق 
تطبيق Toon App يعتبر من أفضل التطبيقات والأكثر طلبا في المتجر لانه يقوم بتحويل أي وجة الى كرتون ما عليك سوى تحميل ToonApp و التقاط الصور وتحويلها الى كرتون  .
تون اب او تطبيق حول نفسك الى كرتون هو أفضل تطبيق لرسم الرسوم الكاريكاتير بنقرة واحدة. يقدم كرتون اب مرشحات مذهلة للصور لتحويل الصورة إلى رسوم كاريكاتير. يمكنك حتى تحويل صورك إلى شخصية كرتونية. لإنهاء تحرير صوره علي كرتون اب أضف تصميمًا رائعًا أو خلفية كرتونية! حول صورك إلى لوحات فنية مرسومة بالقلم الرصاص بسهولة. قم بإنشاء معرض فني مذهل باستخدام محرر الصور تون اب مع العديد من التأثيرات. إذا كنت تحب شخصيات الرسوم المتحركة، فسيكون محرر الصور الكرتونية   تعديل الصور الى كرتون أفضل صديق لك لصناعه افاتار نفسك. قم بإعداد عمل فني انستقرام و فيسبوك و واتساب و بنترست. سيكون لديك رسوم كاريكاتورية رائعة لـسناب شات أو تيك توك، تمبلر  أو واتسأب وفيسبوك .

تون اب, تطبيق تعديل الصور الى كرتون:

يأتي صانع الرسوم المتحركة مع جميع أدوات تحرير الصور الرائعة التي تحتاجها. اختر أولاً صورة رائعة من صورك أو التقط صورة سيلفي باستخدام كاميرا تطبيق تون اب, تطبيق حول نفسك الى كرتون. قم بتغيير حجم الصورة حتى لا تكون هناك حاجة إلى اقتصاص صورتك. يبتكر صانع الأفاتار فلاتر رقمية و يقوم بتحويل صورتك المذهلة إلى صورة رمزية كما يعمل علي تغيير صورتك الى كرتون. توفر مكتبة الخلفية الرائعة الكثير من التخطيطات الجمالية، مثل اللوالب الهندسية وتأثيرات للصور بألوان مختلفة. باستخدام صانع القصص المصورة، يمكنك حتى إضافة بالونات إلى الصورة الرمزية الخاصة بك فقط مع برنامج تعديل صورك الى كرتون. تبدو الفرشاة الملونة وتأثير البداية رائعين على صورك الشخصيه. قم بالتحرير مثل المحترفين؛ مع ضبط سطوع وتشبع صورتك. يحتوي محرر صور كرتون اب على أفضل مرشح رسوم متحركة على الإطلاق. يعمل محرر الصور تون اب علي تحويل الصور الي كرتون حقيقي.

حمل تطبيق ToonApp برابط مباشر من هنا


تحميل من متجر بلاي


كبير المبرمجين
بواسطة : كبير المبرمجين
رشيد عبده قايد الجماعي خريج كلية الهندسة تخصص تقنية معلومات أعمل مطور تطبيقات أندرويد ومواقع الويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-