أخر الاخبار

كتب تعلم سكيتشوير بالعربي من الصفر

كتب تعلم سكيتشوير بالعربي من الصفر إلى الإحتراف، كتب موصى بها لتعلم تطوير التطبيقات باستخدام Sketchware بالعربي من الصفر،
إذا كنت ترغب في تعلم كيفية تطوير تطبيقات Android باستخدام تطبيق Sketchware بطريقة فعالة ومنهجية، يمكن أن تكون الكتب التالية مفيدة لك. تحتوي هذه الكتب على مقدمات وأساسيات لتطوير التطبيقات بشكل عام واستخدام Sketchware بشكل خاص.
تعلم سكيتشوير pdf, كتب تعلم سكيتشوير

كتب تعلم سكيتشوير بالعربي من الصفر

هذه الكتب تعتبر موارد قيمة للأفراد الذين يرغبون في بدء رحلتهم في تطوير التطبيقات باستخدام Sketchware. يوصى بقراءة الكتب ومتابعة التمارين العملية لاكتساب المهارات اللازمة لإنشاء تطبيقات Android بنجاح.

ماهو تطبيق سكيتشوير

تطبيق Sketchware هو بيئة تطوير متكاملة (IDE) تستخدم لإنشاء تطبيقات الأندرويد بطريقة سهلة وبدون الحاجة لمعرفة متقدمة بلغات البرمجة. يسمح Sketchware للمستخدمين بإنشاء تطبيقات متنوعة باستخدام مجموعة متنوعة من المكونات والأدوات المرئية.

بعض ميزات تطبيق Sketchware

مكتبة واسعة من المكونات: يحتوي Sketchware على مكتبة غنية من المكونات المختلفة التي يمكن استخدامها لإضافة ميزات مثل الأزرار، النصوص، الصور، قوائم الاختيار، والمزيد دون الحاجة للبرمجة اليدوية.

إضافة المنطق والوظائف: يمكن للمستخدمين إضافة المنطق والوظائف لتطبيقاتهم باستخدام مكونات تشغيل الأحداث والتفاعلات المرئية.

تصدير التطبيقات بتنسيق APK: يمكن بإمكانك تصدير التطبيقات التي تنشئها باستخدام Sketchware كملف APK جاهز للتثبيت على أجهزة Android.

التواصل مع المجتمع: يحتوي Sketchware على مجتمع نشط يمكن من خلاله تبادل المشاريع والأفكار والمساعدة بين المستخدمين.

تحميل أكثر من 50 كتاب لتعلم سكيتشوير.

مجموعة من كتبpdf تشرح مواضيع ومشاريع مختلفة لتعلم سكيتشوير هناك العديد من الشروحات التي تفيد المبرمجين والمبتدئين في سكيتشوير. 
وتحتوي على المواضيع التالية :



أتمنى أن تستفيدو من هذه الكتب لتعلم سكيتشوير بالعربي ولا تنسو مشاركة المنشور مع الأصدقاء. 
في أمان الله. 

كبير المبرمجين
بواسطة : كبير المبرمجين
رشيد عبده قايد الجماعي خريج كلية الهندسة تخصص تقنية معلومات أعمل مطور تطبيقات أندرويد ومواقع الويب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-